قرار تاريخي للملكة إيداع 100 الف ريال في حسابات المواطنين

قرر مجلس الوزارء بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بإنشاء صندوق يحمل أسم( تداول) لأستثمار المواطنين وأصحاب المشاريع الصغيرة في مشاريع الحكومة.

ويأتي ذلك القرار التاريخي للمساهمة في زيادة دخل المواطن السعودي والعمل على رفع كفأة الأقتصاد العام للدولة حيث يستطيع المواطن العادى الاستثمار والربح بدون عناء الخروج من المنزل والاجتماعات وذلك عبر شركة بريطانية متخصصة في ادارة الآسهم لتسهيل الآستثمار للراغبين وقد حددت الدولة قيمة 2000 ريال كحد أدني لبدأ التداول وشراء الاسهم عبر الانترنت.

وقد وجه خادم الحرمين الشريفيين صندوق الاستثمار العام يإيداع 100 ألف ريال في حسابات المواطنين الذين قاموا بالتسجيل في برنامج “التداول الرقمي للمواطنين” الذي يعد أكبر حدث أقتصادي تشهده المملكة في المرحلة حيث تترواح الارباح مابين 30% ل 45 % على التداول فى السهم الواحد.

وكان هدف البرنامج هو العمل على كل ما يخدم المواطنين وتيسر أمورهم الاقتصادية.

وتأتي هذه الخطوة الكريمة حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على تقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين فى ظل الظروف التي تعيشها المملكة والعالم من تحديات فيروس كورونا المستجد الذي أثر بالسلب على الأقتصاد والحياة العامة.

وبذلك مستعينة بالله.. دشنت بلادنا المباركة عهداً رائداً، نحو تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة. وذلك عبر إطلاق أكبر مشروع أقتصادي للمواطنين من المنزل دون عناء الخروج والاجتماعات.

ونظرا للأقبال الكبير الغير متوقع أتاح صندوق الاستثمار العام فرصة التسجيل لمدة 48 ساعه.

لمن يرغب فى الاستفادة من هذه الفرصة تسجيل البيانات عبر الاستمارة الرسمية للصندوق من هنا